المجتمع الحيوي المستقر الذي ينتج عندما يكون هناك تغير طفيف في عدد الأنواع?

إجابة معتمدة
المجتمع الحيوي المستقر الذي ينتج عندما يكون هناك تغير طفيف في عدد الأنواع , المجتمع الحيوي هو عباراة عن مجموعات سكانية مختلفة تعيش في مكان واحد. يتفاعل أعضاء هذه المجموعة مع بعضهم البعض بعدة طرق ، مثل مجتمع البركة ، والمجتمع العشبي ، ومجتمع الغابات ، ومجتمع الأراضي العشبية.

في بعض الحالات يتم دراسة النباتات والحيوانات والميكروبات بشكل منفصل ، إحدى الشخصيات تهيمن على المجتمع الحيوي وتحدد طبيعة المجتمع ، يمكن أن يكون حيويًا أو غير حيوي ، وهناك مجتمع عاطفي يُعرف أيضًا باسم مجتمع أكل الفاكهة ، وتشمل الحيوانات الآكلة للفاكهة مثل الحشرات والقوارض والخفافيش.

علم الأحياء الحديث هو مجال واسع يتكون من العديد من الفروع والتخصصات الفرعية ، بالإضافة إلى احتوائه على بعض المفاهيم العامة الموحدة التي تربط فروعه المختلفة ، كما تتبع جميع الدراسات والأبحاث.

من المعروف أن الخلية تعتبر في علم الأحياء بشكل عام الوحدة الأساسية للحياة ، بالإضافة إلى أن الجين هو الوحدة الأساسية للوراثة والتطور باعتباره المحرك الذي يولد أنواعًا جديدة. من المفهوم في علم الأحياء في الوقت الحاضر أن معظم الكائنات الحية تعيش من خلال استهلاك الطاقة.

المجتمع الحيوي المستقر الذي ينتج عندما يكون هناك تغير طفيف في عدد الأنواع

 الجواب الصحيح هو

 مجتمع الذروة. المجتمع الحيوي المستقر الذي ينتج عندما يكون هناك تغير طفيف في عدد الأنواع