كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة?

إجابة معتمدة
كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة , التفاح هو أحد أنواع الفاكهة الشائعة. يُعتقد أن الموطن الأصلي لشجرة التفاح هو آسيا الوسطى ، وتحديداً كازاخستان ، حيث لا تزال هناك بقايا من غابات التفاح على شكل أشجار التفاح البرية في المناطق الجبلية. يساعد على الهضم ، ويزيل الفضلات من الكبد ، ومصدر غني بفيتامين سي والألياف. قشورها منخفضة السعرات الحرارية وغنية بالفركتوز الذي يتحكم في نسبة السكر في الدم ويمدنا بالطاقة. يعالج التفاح مشاكل الجلد والتهاب المفاصل وهو قابض للإسهال وملين ومدر للبول. يحتوي على الكربوهيدرات والصوديوم. ينظم الجهاز الهضمي ، ويمنع الإمساك ، ويوقف النقرس والروماتيزم ، ويمنع تكون حصوات المرارة ، وينظف الأسنان ، ويساعد في حموضة المعدة.

أثبتت التفاح قدرتها على الحد من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والبروستاتا والرئة ، كما تساعد في علاج أمراض القلب وتقليل الكوليسترول وتقليل الوزن ، بالإضافة إلى قدرتها على حماية الدماغ من مرض الشيخوخة "الزهايمر".

كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة

التفاحة المتوسطة تمثل كوبًا ونصفًا ، وهذه الكمية تزود الجسم بـ 95 سعرًا حراريًا ، وهذه الكمية من التفاح تمثل أكثر من نصف الكمية الموصى بها للشخص الذي يستهلك 2000 سعرة حرارية في اليوم ؛ حيث أن الكمية الموصى بها لذلك الشخص تعادل كوبين من الفاكهة ، بينما تحتوي التفاحة الكبيرة على 116 سعرًا حراريًا ، بينما تحتوي التفاحة الصغيرة على 77 سعرًا حراريًا. كوب واحد من التفاح المجفف يحتوي على 209 سعرة حرارية

يوجد اختلاف بسيط جدًا في عدد السعرات الحرارية في كل لون ، وهذا الاختلاف ضئيل ، ولكن يمكن القول أن التفاح الأخضر بجميع أنواعه أقل بنسبة 10٪ في السعرات الحرارية والكربوهيدرات ، على سبيل المثال ، 100 جرام من الجدة سميث الأخضر يحتوي التفاح على: 58 سعرة حرارية ، و 13.61 جرامًا من الكربوهيدرات ، بينما يحتوي 100 جرام من التفاح الأحمر على 59 سعرًا حراريًا ، و 14.1 جرامًا من الكربوهيدرات.

كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة

الاجابة هي :
94.6 سعرة حرارية كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة