ماهي المنقية التي حصدت المركز الاول في بيرق المؤسس للون الواضح منذ النسخة الأولى في مهرجان الملك للإبل?

إجابة معتمدة
ماهي المنقية التي حصدت المركز الاول في بيرق المؤسس للون الوضح منذ النسخة الأولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالصياهد؟ مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل هو مهرجان ثقافي واقتصادي وترفيهي ورياضي يعقد بشكل سنوي في المملكة العربية السعودية برعاية مباشرة من مؤسسة الرئاسة الملكية حيث يهدف هذا المهرجان الي تعزيز وتأصيل تراث الإبل في الثقافة السعودية والعربية والإسلامية .

ويعتبر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بمثابة وجهه ترفيهية وسياحية يتم التعرف من خلالها علي تاريخ الإبل وتراثها منذ القدم ، ويعود تأسيس المهرجان السنوي للإبل الي عام 2000م ، ويعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسختة السادسة حدثا بارزا في المسابقات السعودية والمحلية والإقليمية بالنسبة لملاك وهواة الإبل .

وكان نادي الإبل قد طرح سؤالا عبر حسابه الرسمي علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر يتعلق بمهرجان الإبل والتي جاء فيها ... ماهي المنقية التي حصدت المركز الاول في بيرق المؤسس للون الوضح منذ النسخة الأولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالصياهد؟

ماهي المنقية التي حصدت المركز الاول في بيرق المؤسس للون الوضح منذ النسخة الأولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالصياهد؟

الاجابة الصحيحة هي
المالك عمير فهد القحطاني