مكان يعيش فيه المخلوق الحي ويحصل منه على الغذاء?

إجابة معتمدة
مكان يعيش فيه المخلوق الحي ويحصل منه على الغذاء , يُعرَّف النظام البيئي بأنه مجموعة من الكائنات الحية مع بيئتها المادية ، وهي منطقة جغرافية تعمل فيها النباتات والحيوانات والكائنات الحية والطقس والمناظر الطبيعية معًا لتكوين الحياة ، ويمكن أن تكون النظم البيئية ذات أحجام مختلفة ويمكن أن تكون بحرية أو مائية أو تسمى الفئات الأرضية والعريضة بالنظم الإيكولوجية الأرضية هي المناطق الأحيائية. تحتوي النظم البيئية على أجزاء حيوية وعوامل غير حيوية. تشمل العوامل اللاأحيائية النباتات والحيوانات والكائنات الحية الأخرى. تشمل العوامل اللاأحيائية الصخور ودرجة الحرارة والرطوبة.

مكان يعيش فيه المخلوق الحي ويحصل منه على الغذاء

يشير التنوع البيولوجي إلى تنوع الأنواع الحية على الأرض ، بما في ذلك النباتات والحيوانات والبكتيريا والفطريات ، وعلى الرغم من هذا التنوع البيولوجي للأرض ، إلا أن هناك العديد من الأنواع التي لم يتم اكتشافها بعد ، والعديد من الأنواع مهددة بالانقراض بسبب الأنشطة البشرية ، والمكان الذي يعيش فيه الكائن الحي ويأخذ منه طعامه يسمى المنزل.

الموطن هو البيئة الطبيعية للإنسان أو النبات أو الحيوان ، ويجب أن يوفر الموطن كل ما يحتاجه النبات أو الحيوان للبقاء على قيد الحياة ، مثل الغذاء والماء والمأوى. تحدث تغيرات أخرى بشكل طبيعي مثل الجفاف والحرائق والأعاصير والبراكين والزلازل وتغير المناخ

مكان يعيش فيه المخلوق الحي ويحصل منه على الغذاء

الاجابة هي

الموطن مكان يعيش فيه المخلوق الحي ويحصل منه على الغذاء