كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة?

إجابة معتمدة
كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة , يعد التفاح من أهم أنواع الفواكة فائدة لجسم الإنسان ، فتناول التفاح يساعد على الهضم ، ويزيل الفضلات من الكبد ، ويعد مصدر غني بفيتامين سي والألياف . كما أن لقشور التفاح فوائد فهي غنية بالفركتوز الذي يتحكم في نسبة السكر في الدم ويمدنا بالطاقة. ويعالج التفاح مشاكل الجلد والتهاب المفاصل وهو قابض للإسهال وملين ومدر للبول. يحتوي على الكربوهيدرات والصوديوم. ينظم الجهاز الهضمي ، ويمنع الإمساك ، ويوقف النقرس والروماتيزم ، ويمنع تكون حصوات المرارة ، وينظف الأسنان ، ويساعد في حموضة المعدة.

أثبت التفاح قدرته على الحد من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والبروستاتا والرئة ، كما تساعد في علاج أمراض القلب وتقليل الكوليسترول وتقليل الوزن ، بالإضافة إلى قدرتها على حماية الدماغ من مرض الشيخوخة "الزهايمر".

كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة

يوجد اختلاف بسيط جدًا في عدد السعرات الحرارية في كل لون ، وهذا الاختلاف ضئيل ، ولكن يمكن القول أن التفاح الأخضر بجميع أنواعه أقل بنسبة 10٪ في السعرات الحرارية والكربوهيدرات ، على سبيل المثال ، 100 جرام من الجدة سميث الأخضر يحتوي التفاح على: 58 سعرة حرارية ، و 13.61 جرامًا من الكربوهيدرات ، بينما يحتوي 100 جرام من التفاح الأحمر على 59 سعرًا حراريًا ، و 14.1 جرامًا من الكربوهيدرات.

كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة

الاجابة هي :
94.6 سعرة حرارية كم عدد السعرات الحرارية في التفاحة