لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند?

إجابة معتمدة
لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند , الروبومايند عبارة عن برنامج برمجة يوجد على سطح المكتب، يتم تحميله على الروبوتات والأجهزة الذكية للتطوير من هذه الأشياء ومنحها أكبر قدر من الذكاء الصناعي وأيضا المعرفة، وذلك نظرا إلى كون الروبو لغة من لغات البرمجة في علم الحواسب ويعد من الأساسيات بخصوص ذلك العلم

يتوفر RoboMind كبرنامج مستقل لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac OS X. تم اصدار البرنامج في عام 2005 وتم تطويره في الأصل بواسطة طالب في جامعة أمستردام في ذلك الوقت، وفي عام 2011 تم نشر روبومايند بواسطة Research Kitchen.

يحاكي البرنامج حركة الروبوت من خلال بيئة ثنائية الأبعاد يمكنه فيها التنقل أو وضع علامة على مسار الحركة بوضع الطلاء عبر امر برمجي. قد تحتوي البيئة أيضًا على ما يسمى بالجوهرة، يمكن برمجة الروبوت ليحمّلها من أجل إفساح الطريق.

يعمل RoboMind بلغة برمجة نصية بسيطة تتكون من مجموعة موجزة من القواعد. بالإضافة للأوامر التي تجعل الروبوت يقوم بالحركات الارشادية، يمكن التحكم بالحركة عن طريق الاوامر الشرطية والحلقات التكرارية.

على عكس اللغات البرمجة الأخرى المقيدة باللغة الإنجليزية والحروف الهجائية اللاتينية. يمكن كتابة الكود البرمجي بلغات غير الإنجليزية فالبرنامج يدعم حاليًا 22 لغة: العربية ، الكتالانية ، الصينية ، التشيكية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الهنغارية ، الإندونيسية ، الكورية ، البولندية ، البرتغالية البرازيلية ، الروسية ، السلوفاكية ، السلوفانية ، الإسبانية ، السويدية ، التايلاندية والتركية والأوكرانية. بالطبع هذا يسهل عملية التعلم سهلة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية.

لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند

الاجابة هي

عبارة خاطئة لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند