سبب وفاة الشاعر دبيان السبيعي?

إجابة معتمدة
سبب وفاة الشاعر دبيان السبيعي ، انتقل الى رحمة الله تعالى الشاعر الكبير دبيان بن معيض بن دبيان السبيعي بعد تدهور مفاجيء طرأ على حالته الصحية أدخل على إثرها إلى المستشفى .. وأعلن عن تشيعة الي مثواة الأخير اليوم الإثنين بعد صلاة العصر بالضبيعه .. وتصدر الترند السعودي والخليجي وسم يحمل اسم الفقيد الشاعر دبيان السبيعي في ذمة الله وسط تفاعل كبير من المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مقدمين التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومحبيه .

ونعي حساب نوادر الإبل الفقيد عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏"إنا لله وإنا إليه راجعون" انتقل الى رحمة الله دبيان بن معيض بن دبيان السبيعي
والصلاة عليه بعد صلاة العصر بـ الضبيعه .. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراق ابو بادي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون .

ونعي حساب إنماء السعودية الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الفقيد في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏انتقل إلى رحمة الله الملقب بـ شيخ البدو "دبيان السبيعي" أحد ملاك الأبل بالمملكة وصاحب انجازات بمزاين الأبل بعد معاناة مع المرض.

وقال عبد العزيز الحميداني في تدوينة مصغرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراق ابو بادي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون . شيخ البدو سبب وفاة الشاعر دبيان السبيعي