السعودية تواجة عمان في تصفيات كأس العالم?

إجابة معتمدة
يستضيف المنتخب السعودي ، اليوم الخميس ، في تمام الساعة 7:15 مساءً ، المنتخب العماني على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة الساطعة" في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية بالمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم الآسيوية ، برصيد 16 نقطة من خوض 6 مباريات ، بواقع 5 انتصارات وتعادل واحد.

 من ناحية أخرى ، يحتل المنتخب العماني المركز الرابع في الجدول برصيد 7 نقاط ، بعد أن لعب 6 مباريات ، وفاز في مباراتين ، وتعادل واحد وخسر في 3 مباريات. اتفقت الجهات المعنية في السعودية ، الثلاثاء ، على رفع قدرة الحضور الجماهيري في مباراة وصلت المنتخب السعودي وسلطنة عمان في تصفيات مونديال 2022 ، الخميس ، إلى 100٪ بشكل استثنائي.

وأصدرت وزارة الرياضة السعودية بيانا رسميا قالت فيه: بناء على موافقة الجهات المعنية لمتابعة تطورات فيروس كورونا ، تمت الموافقة على رفع الحضور الجماهيري لمباراة المنتخب السعودي وضيفه العماني. التي ستقام في 27 من الشهر الجاري في جدة بنسبة 100٪ ، على أساس استثنائي.

وتابعت الوزارة في بيانها: أن الحضور العام سيقتصر على من تلقوا جرعتين من لقاح فيروس كورونا وفق الحد الأدنى المقرر لأخذ اللقاح ، وهو 5 سنوات ، بحسب حالتهم في تطبيق اللقاح. ثقتنا. السعودية تواجة عمان في تصفيات كأس العالم