ريال مدريد يواجة غرناطة في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
سيواجه ريال مدريد غرناطة في الساعة العاشرة مساء الأحد ، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن إشبيلية أقرب منافس برصيد 46 نقطة فيما يأتي غرناطة في المركز 15 برصيد 24 نقطة.

يخوض ريال مدريد مباراة اليوم ، بعد وداع مؤلم لكأس الملك هذا الموسم ، حيث خسر أمام أتلتيك بلباو 0-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي.

يسعى ريال مدريد للفوز على غرناطة ، من أجل مصالحة جماهيره ، وتوسيع الفارق مع إشبيلية ، خاصة أنه تعادل مع إلتشي 2-2 في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني.

يخسر فريق ريال مدريد مهاجمه وقائده كريم بنزيمة أمام غرناطة غدا في الدوري الإسباني ، بسبب عدم استعداده بعد الإصابة التي تعرض لها ضد إلتشي ، حيث لم يشارك مع الملكي في التدريبات الجماعية أمس السبت.

وسيواصل كريم بنزيمة عملية إعادة تأهيل إصابته ، وسيتم تقييم حالته لتحديد ما إذا كان يمكنه المشاركة ضد فياريال في الجولة 24 ، أو انتظار مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب ريال مدريد أيضا عن فيرلاند ميندي وماريانو دياز بسبب الإصابة ، بالإضافة إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف.

وحول مواجهة غرناطة وضرورة الفوز من أجل تعويض التعثر الأخير ضد بلباو ، علق كارلو أنشيلوتي ، "يجب أن نعود بشكل جيد بعد خسارتنا أمام أتليتيك بلباو في كأس الملك ، ويجب أن نلعب مباراة جيدة ونفوز". ريال مدريد يواجة غرناطة في الدوري الاسباني