ريال مدريد يستضيف فياريال في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
ريال مدريد يستضيف فياريال في الدوري الاسباني , سيخوض ريال مدريد مواجهة قوية الساعة 5:15 مساءً. اليوم ، عندما يلتقي فياريال على ملعب لا سيراميكا ، معقل فياريال ، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويسعى ريال مدريد في مباراة اليوم إلى مواصلة الانتصارات بعدما تمكن من الفوز على غرناطة بهدف دون رد في الجولة الماضية ، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة.

التقى الفريقان من قبل في 43 مباراة بالدوري الإسباني ، فاز ريال مدريد في 24 مباراة ، بينما فاز فياريال بأربع مباريات وحسم 15 مباراة.

 وأحرز ريال مدريد 87 هدفا في 43 مباراة جمعت بينهما فيما سجل فياريال 43 هدفا.

يدخل ريال مدريد المباراة وسط شكوك حول مشاركة كريم بنزيمة ، حيث اضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى إعداد خطة بديلة في الهجوم ، لأنه بدون المهاجم الفرنسي يبدو كفريق يفتقر إلى الإيقاع في هذا المجال.

وسيكون المدرب متاحا للاعب فينيسيوس الذي أنهى إيقافه بسبب مباراة.

وبدون الاعتماد على البلجيكي إيدن هازارد والصربي لوكا يوفيتش والويلزي غاريث بيل ، فإن المدرب الإيطالي لديه ماركو أسينسيو الذي أصبح لاعباً مهماً كخبر جيد لهذه الأيام الحاسمة.

بدأ إيسكو اللعب ضد غرناطة للمرة الأولى منذ 28 أغسطس ، وعاد للعب "كمهاجم مزيف" رغم عدم لعبه في المباريات السابقة.

مع إصابة اللاعب الفرنسي في أوتار الركبة اليسرى ، والتي يواصل التعافي منها ، والشكوك حول مشاركته في المباراتين الصعبتين المقبلتين أمام فياريال ثم "باريس سان جيرمان" في دوري الأبطال ، لم يكن الصربي يوفيتش الخيار الأول ليحل محله. رغم أنه البديل الطبيعي لكريم ، وأن يقدم خيارات لمغادرة النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي.

يبدو إيسكو الأكثر إقناعًا للمدرب ، لكن الدقائق الـ20 التي لعبها هازارد ويوفيتش ضد غرناطة أظهرت مكانًا جيدًا ، وهم يعلمون أن بإمكانهم الحصول على فرصة وربما تكون الأخيرة في ريال مدريد هذا الموسم.

ويتأخر ريال مدريد بفارق ست نقاط عن إشبيلية ، فيما سيُطلب من فياريال مواصلة صراعه للعودة إلى الترتيب ، حيث يحتل الآن المركز السادس برصيد 35 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي لديه مباراة مؤجلة.

وفي مباراة أخرى ، سيلعب أتلتيكو مدريد مع خيتافي ، في مباراة يسعى فيها فريق سيميوني لاستعادة الروح المعنوية بعد الخسارة 4-2 من برشلونة في المرحلة الأخيرة. ريال مدريد يستضيف فياريال في الدوري الاسباني