ريال مدريد يواجه باريس سان جيرمان في دوري ابطأل اوروبا?

إجابة معتمدة
ريال مدريد يواجه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، يتجه أنظار مشجعي كرة القدم في العالم نحو ملعب برينس بارك في الساعة العاشرة مساءً ، لمتابعة قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا الـ16.

يسعى باريس سان جيرمان لاستغلال عمال الأرض والجمهور اليوم لتحقيق فوز كبير على ريال مدريد وتسهيل مهمته قبل مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو ، والتي سيكون لها "القول الفصل" في تحديد هوية حامل اللقب. من بطاقة المرور إلى الجولة التالية.

ويهدف ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الباريسي على أرضه ، وحسم الصعود قبل مباراة الإياب في إسبانيا.

لطالما كانت مواجهات باريس سان جيرمان مع ريال مدريد قوية وودية للغاية في السنوات الأخيرة ، وكانت آخر مباراة بينهما في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019-2020 ، وحسم المنتخب الفرنسي مباراة الذهاب بثلاثية ، فيما تعادلوا. الإياب 2-2.

ويتسلح باريس سان جيرمان في مباراة اليوم مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفا كبيرا في مواجهاته السابقة ضد ريال مدريد عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة حيث سجل. 26 هدفاً في مرمى الملكي في جميع البطولات ، خلال مشاركته في 45 مباراة ، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

واستبعد سيرجيو راموس من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب فريق باريس سان جيرمان ، لأنه أصيب مرة أخرى بمشكلات في الكاحل ، حيث تدرب قلب الدفاع وحده طوال الأسبوع.

وشهدت تدريبات باريس سان جيرمان الأخيرة مشاركة جميع اللاعبين ومن بينهم البرازيلي نيمار ، بجاهزية كاملة ، استعدادًا لقمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى حضور ليونيل ميسي وكيليان مبابي وماركو فيراتي والباقي. من نجوم "باريس سان جيرمان".

بينما يسعى كريم بنزيمة نجم ريال مدريد للمشاركة ضد باريس سان جيرمان رغم تحذير الأطباء من المخاطرة بعدم تعافي اللاعب بشكل كامل من الإصابة.

وتأهل باريس سان جيرمان لهذه الجولة بعد أن أنهى دور المجموعات بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف مانشستر سيتي "المتصدر" ، فيما تأهل ريال مدريد بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة. نقاط.

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الإيطالي دانييلي أورساتو حكماً لقمة باريس سان جيرمان وريال مدريد ، ويساعده مواطنيه سيرو كاربوني وأليساندرو جيالاتيني ، ودانييل شيف حكماً رابعًا ، وماركو دي بيلو لتقنية حكم الفيديو. ريال مدريد يواجه باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا