ماهو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم?

إجابة معتمدة
ماهو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم , اللغة هي مجموعة من الرموز والعلامات والأصوات التي تشكل أداة للمعرفة والاحتكاك والتفاهم بين البشر في مجتمع واحد ومجتمعات أخرى. تعبر اللغة عن ثقافة الإنسان وهويته ، وتميزه عن الحيوانات بدليل امتلاكه للعقل ، ويعبر بها الفرد عن مشاعره ومشاعره وما يريد.

ماهو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم

يعود سبب الانتشار السريع للغات في بعض الأحيان إلى تأثير الأحداث الكبرى ، مثل: الغزو والحروب والهجرات وانتشار الدين ، حيث انتشرت اللغة العربية بسبب الدين الإسلامي ، والإسبانية. انتشرت اللغة في معظم الأمريكتين بسبب الغزوات والتوسع ، بالإضافة إلى الإمبراطورية البريطانية على وجه الخصوص كانت مسؤولة عن انتشار اللغة الإنجليزية ، كما أثرت التجارة والزراعة في مختلف المناطق على انتشار اللغة ، حيث أن الغالبية يختار الأشخاص اللغة الرسمية أو أكثر من لغة لممارسة الأعمال التجارية ، وبالتالي فإن هذا الاختيار يؤثر على مدى انتشار هذه اللغة ، بالإضافة إلى تأثير التغيرات الثقافية ، مثل صعود هوليوود وانتشار التكنولوجيا الجديدة. خاصة فيما يتعلق بكيفية تواصل الناس مع بعضهم البعض محليًا وعالميًا ، وتجدر الإشارة إلى أن المدارس لها تأثير على انتشار اللغات لأنها تعلم اللغة الرسمية والعالمية.

ماهو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم

الجواب هو

الصدى هو الصوت الذي نسمعه بجميع لغات العالم ، لذا فإن أي شخص في العالم ، بغض النظر عن اللغة التي يتحدث بها ، له صدى. ماهو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم