ريال مدريد يواجة الافيس في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
يستضيف ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس ، الساعة العاشرة مساء السبت ، على ملعب سانتياغو برنابيو ، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويسعى الريال للفوز اليوم من أجل العودة إلى سلسلة الانتصارات ، بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام فياريال بالتعادل السلبي ، وتلقى فريق المدرب أنشيلوتي هزيمة متأخرة أمام مضيفه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، و لذلك سيكون من المهم للغاية للنادي الملكي تحقيق نصر مريح عندما يواجه ألافيس لإعادة الروح المعنوية للفريق.

طمأن الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة أنشيلوتي ، الفرنسي كريم بنزيمة ، الذي شارك في مباراة باريس سان جيرمان ، بعد تعافيه من الإصابة ، وسيكون جاهزا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس.

تلقى أنشيلوتي أنباء طيبة ، حيث أنهى الفريق تدريباته بجميع اللاعبين دون غياب ، وشارك الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة وفيرلاند ميندي في التدريبات دون أي مشكلة.

يتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة وبفارق 4 نقاط عن إشبيلية وصيفه ، بينما يحتل ألافيس المركز 18 على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمام ديبورتيفو "سنلعب ضد فريق له إيقاع وهوية في لحظة معينة بالنسبة لنا ، بعد الهزيمة التي آذتنا ، نحن على دراية بالمباراة السيئة التي لعبناها". ألافيس. "علينا التركيز على هذه المباراة ، نريد الحفاظ على الفارق في الدوري."

وبخصوص التحكيم في مباراة باريس سان جيرمان ، قال أنشيلوتي: لن أفكر بشكل سيئ ، فقط أقول ما رأيته ، البطاقات من الحكم لم تكن بطاقات واضحة ، ولم أتحدث معه عن هذا أكثر ، وقال لي أنه كان عادلاً مع هذا الشيء.

وتابع مدرب ريال مدريد الحديث عن مباراة باريس سان جيرمان قائلاً: "في بعض الأحيان يكون التقييم بتفاصيل صغيرة ، فبدلاً من تمرير تمريرة إلى الأمام لمسافة 4 أمتار تمر للخلف ، لعبنا بشكل سيء للغاية ضد باريس في ما نعتاد عليه. قم بعمل جيد ، بدءًا من Back مع Kroos و Modric و Casemiro و Alaba ، كانت ليلة سيئة بكل المقاييس ".

وضمن منافسات الجولة نفسها ، سيلعب أتلتيكو مدريد مع مضيفه أوساسونا اليوم ، بعد تعثر الفريق بقيادة سيميوني بفوزه على متذيل الترتيب ليفانتي في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين ، وفي باقي مباريات غرناطة. يلعب مع فياريال ، وكاديش مع خيتافي. ريال مدريد يواجه الافيس في الدوري الاسباني