مانشستر يونايتد يواجة ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على ليدز يونايتد ، اليوم الأحد ، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "الدوري الإنجليزي الممتاز" للموسم الحالي 2021-2022.

واستاد "آيلاند رود" ، مواجهة ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 43 نقطة ، فيما يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن آخر مراكز الهبوط.

يأمل المدرب الألماني رالف رانجنيك في الفوز ليضمن بقاءه في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى مطاردة تشيلسي وتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة.

وأكد رانجيك أن إيدينسون كافاني سيغيب عن المباراة رغم عودته للتدريبات ، على أمل اللحاق به يوم الأربعاء المقبل أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

لعب إدينسون كافاني 15 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم ، لكنه غاب عن 19 مباراة ، بمتوسط ​​735 دقيقة لعبها ، أو 23.8٪ من مباريات الريدز هذا الموسم.

من ناحية أخرى ، يعتمد ليدز يونايتد مالك الأرض والجمهور على خطف الفوز والنقاط الثلاث للمباراة ، حتى يتمكن من الزحف نحو المراكز الأمامية والمتقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أو على الأقل التعادل. والاستفادة من ملعبها. مانشستر يونايتد يواجة ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي