فالنسيا يستضيف برشلونة في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
يخوض برشلونة مواجهة قوية أمام فالنسيا في تمام الساعة 5:15 مساء اليوم الأحد ، على ملعب ميستايا ، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة ، بينما يحتل فالنسيا المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

يبحث برشلونة عن عودة الانتصارات ضد فالنسيا ، رغم صعوبة المباراة ، أمام منافس بحجم الخفاش في ملعبه وبين جماهيره ، من أجل تعويض التعثر الأخير ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا.

أفلت برشلونة من الخسارة أمام إسبانيول في الديربي الكتالوني ، بعد أن خطف الهولندي لوك دي يونج التعادل القاتل في الوقت الضائع لصالح برشلونة ، لينهي المباراة بنتيجة 2-2 في الجولة 24 من الدوري الإسباني. منافسة.

كما يتطلع برشلونة إلى مصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال أمام نابولي على ملعب كامب نو ، 1-1 في ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي خلال موسم 2021-2022 ، قبل مباراة الإياب الخميس المقبل ، في ملعب دييغو أرماندو. مارادونا ".

ويسعى البلوجرانا لانتزاع النقاط الثلاث من معقل فالنسيا للابتعاد عن أتلتيكو مدريد الذي يطارده في المركز الخامس في ترتيب الدوري الاسباني لكن برشلونة مازال لديه مباراة مؤجلة في المسابقة المحلية.

وسيدخل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مباراة فالنسيا بقوة هجومية بقيادة الرباعي المهاجم أداما تراوري وفيران توريس وإيمريك أوباميانج وعثمان ديمبيلي ، بينما يغيب الثنائي جيرارد بيكيه ورونالد أروجو. فالنسيا يستضيف برشلونة في الدوري الاسباني