يوفنتوس يواجه فياريال في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة

 فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على فياريال الإسباني ، الساعة العاشرة مساءً ، على ملعب لا سيراميكا ، ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويأمل يوفنتوس في الفوز خلال مباراة الذهاب في إسبانيا ، لتيسير المهمة على نفسه في مباراة الإياب بإيطاليا يوم 16 مارس ، بينما يسعى فياريال لتحقيق نتيجة مريحة على أرضه وبين جماهيره للاقتراب من ربع النهائي.

وتأكد غياب الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس عن المشاركة في مباراة فياريال ، بعد إصابته بصلابة في عضلات الثني أثناء مشاركته في مباراة تورينو ، كما يغيب روجاني بعد خضوعه لاختبارات كشفت عن إصابة. استطالة في عضلة الفخذ اليسرى.

وتأهل يوفنتوس لهذه الجولة بعد أن تصدر جدول المجموعة الثامنة في دور المجموعات برصيد 15 نقطة ، فيما احتل فياريال المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط.

من ناحية أخرى ، يدخل فياريال دوري الأبطال ، منتعشًا بفوزه الأخير على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ، ومهمة السيدة العجوز لن تكون سهلة على الإطلاق ، خاصة أنها ستفعل. واجه فياريال الذي يعمل مدربه الخبير أوناي إيمري.

فياريال ، المشهور بـ "غواصاته" ، دائمًا ما يكون منافسًا عنيدًا ضد الكبار ، يقدم مباريات خاصة ولا يخسر بسهولة ، الأمر الذي سيجعل المواجهة التالية أكثر صعوبة.

يوفنتوس يواجه فياريال في دوري أبطال أوروبا