أتلتيكو مدريد يستضيف مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
يخوض فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه رالف رانجنيك ، العديد من المواجهات القوية المتتالية في مختلف البطولات خلال الفترة الحاسمة المقبلة في الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

يلتقي مانشستر يونايتد ، مساء اليوم الأربعاء ، مع أتلتيكو مدريد ، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، على ملعب "واندا متروبوليتانو".

بعد مواجهة الروخي بلانكوس ، سيلتقي الشياطين الحمر مع واتفورد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم يلتقون في ديربي مانشستر سيتي ضد جاره سيتي ، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي.

يستضيف مان يونايتد توتنهام هوتسبير يوم 12 مارس في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل أن يستضيف أتلتيكو مدريد في العودة الأوروبية في الخامس عشر من الشهر نفسه.

وتتواصل مواجهات مانشستر يونايتد القوية ، حيث يحل ضيفًا كبيرًا على ليفربول في كلاسيكو إنجلترا يوم 20 مارس ، تليها المواجهة مع ليستر سيتي في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه ليدز يونايتد 4-2 خلال المباراة الأخيرة بين الفريقين على ملعب "إيلاند رود" معقل ليدز في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وجاء مانشستر يونايتد في المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة ، جمعها من الفوز في 13 مباراة ، وتعادل 7 مباريات ، وخسر 6 مباريات ، وأحرز 44 هدفا ، واستقبل 34. أتلتيكو مدريد يستضيف مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا