ليفربول يستضيف ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، اختبارا سهلا على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه ليدز يونايتد ، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم. ، الأربعاء ، على ملعب "آنفيلد" ، معقل الريدز ، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة. العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر بث مباراة ليفربول و ليدز على beIN Sports 3 HD Premium.

يدخل الريدز مباراة الليلة ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة ، تم جمعها من الفوز في 17 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين فقط ، وسجل 64 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

من ناحية أخرى ، يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة ، بـ 5 انتصارات فقط و 8 تعادلات و 11 هزيمة في المسابقة.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته بعد تغلبه على ضيفه نورويتش سيتي ، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويسعى الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب للفوز على ليدز يونايتد وجمع النقاط الثلاث ، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 3 نقاط فقط ، وهو ما يقرب ليفربول من اللقب ، خاصة إذا فاز بالقمة التي جمعته مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

يسعى النجم المصري محمد صلاح إلى مواصلة تألقه مع الريدز وسجله التهديفي في مختلف البطولات هذا الموسم ، بعد أن ساهم بـ 26 هدفاً ، وسجل 17 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى.

يتصدر محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا ، بفارق 5 أهداف خلف ديوجو جوتا الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.