نابولي يستضيف برشلونة في الدوري الاوروبي?

إجابة معتمدة
يستضيف فريق نابولي الايطالي نظيرة برشلونة الاسباني في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس ، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ، في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي هذا الموسم 2021-2022.

انتهت مباراة برشلونة ضد نابولي في ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي بالتعادل 1-1 على ملعب كامب نو الخميس الماضي.

يخوض برشلونة مباراة نابولي بروح عالية ، بعد الرباعية التي أمطرت فالنسيا في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي ، في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني ، ليقفزوا إلى المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق قدره. أهداف من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

أعاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ، مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه ضد نابولي في مباراة اليوم ، بعد غيابه أمام فالنسيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، ليدعم برشلونة في الجانب الخلفي الدفاعي الثلاثي رونالد أروجو وإريك جارسيا.

ويعتمد تشافي مدرب برشلونة على القوة الهجومية لأداما تراوري وإيمريك أوباميانج وفيران توريس وعثمان ديمبيلي ، من أجل الفوز على نابولي في ملعبه وبين جمهوره من أجل انتزاع التأهل لدور الـ16 من اليوروليغ.

لم تشهد قائمة برشلونة أمام نابولي حضور الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي كليمنت لينجليت ، رغم عودتهما لتدريبات المجموعة في اليومين الماضيين ، خوفا من المخاطرة بهما وتعرضهما لانتكاسة جديدة ، وسيتم الاعتماد عليهما في مواجهة أتلتيك. بلباو الأحد المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

في المقابل ، يواجه فريق نابولي منافسه برشلونة ، بعد تعثر محلي أمام كالياري ، بالتعادل 1-1 خارج أرضه ، ليخسر نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ، كما يتساوى مع إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 54 نقطة ، لكن النيرازوري يتفوق بفارق الأهداف ، بينما يتصدر ميلان الترتيب برصيد 56 نقطة.

ويدير مباراة نابولي ضد برشلونة في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي الحكم الروسي سيرجي كاراسيف. نابولي يستضيف برشلونة في الدوري الاوروبي