رايو فاليكانو يستضيف ريال مدريد في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
سيواجه ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو في المباراة التي تجمعهما الساعة 7:30 مساءً على ملعب تيريزا ريفيرو ، في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 25 مباراة ، بينما يحتل رايو فاليكانو المركز 11 برصيد 31 نقطة.

يأمل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في العودة برصيد ثلاث نقاط والابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن إشبيلية الثاني.

ويريد أنشيلوتي مواصلة الانتصارات بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس 3-0 ، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي ، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإسباني ، وذلك لضمان استمرارهما في الصدارة وعدم منحهما. للمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

سيغيب ريال مدريد عن الثنائي رايو فاليكانو ، الثنائي الملكي ، جاريث بيل وديفيد ألابا ، بسبب الإصابة.

فيما يسعى رايو فاليكانو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد اليوم لتعديل مركزه في الدوري الإسباني ، إذ لم يحقق أي انتصار في آخر خمس مباريات ، بعد تعادله مرة واحدة وخسر أربع مباريات متتالية.

وانتهت مباراة الجولة الأولى التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني بهذه النسخة بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

التقى ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني من قبل في 37 مباراة ، ونجح الملكي في الفوز بـ 29 مباراة ، فيما حسم فاليكانو خمس مباريات لصالحه ، وانتهت المواجهة بينهما بثلاث مباريات.

وأحرز ريال مدريد 104 أهداف في مرمى رايو فاليكانو في 37 مباراة جمعتهما ، فيما سجل المضيف 38 هدفا في مرمى ريال مدريد.

بينما يسعى كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور ، ثنائي ريال مدريد ، لمواصلة تحقيق أرقام مذهلة ، حيث نشرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات خلال مباريات الموسم الحالي ، حيث ساهم الاثنان في تسجيل 45 هدفاً مع الملكي. بعيد جدا.

وشارك كريم بنزيمة في 28 هدفا هذا الموسم في الدوري الإسباني ، موزعة بين 18 هدفا و 9 تمريرات حاسمة ، فيما ساهم البرازيلي فينيسيوس جونيور في 18 هدفا هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإسباني ، بتسجيله 13 هدفا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

ضمن منافسات الجولة نفسها ، يسعى أتلتيكو مدريد إلى احتلال المركز الرابع مؤقتًا من برشلونة ، عندما يلتقي سيلتا فيغو. رايو فاليكانو يستضيف ريال مدريد في الدوري الاسباني