برشلونة يستضيف اتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
يستضيف برشلونة أتلتيك بلباو الساعة 10:00 مساءً. اليوم الأحد ، على ملعب كامب نو ، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الخامس فيما يحتل أتلتيك بلباو المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

يدخل برشلونة مباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو ، بروح عالية ، بعد فوزين قيّمين في الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

وتغلب برشلونة على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني ، ليقفز إلى المركز الرابع في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

بعد ذلك ، نجح برشلونة في تحقيق فوز كبير على نابولي 4-2 الخميس الماضي ، في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي ، ليتأهل إلى دور الـ16 بفوزه 5-3 في مجموع المباراتين. أرجل الدوري الأوروبي.

وجرت قرعة دور الـ16 في الدوري الأوروبي هذا الموسم 2021-2022 فريق برشلونة أمام غلطة سراي المحترف في صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد.

يأمل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مواصلة الفوز على أتلتيك بلباو ، المنافس العنيد لبلوغرانا.

مباراة أتلتيك بلباو لن تكون ضد برشلونة ، خاصة وأن منتخب بلاد الباسك سبق أن أطاح بالفريق الكتالوني من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، وأقصاه من دور الـ16 في كأس الملك.

يتطلع أتليتيك بلباو إلى فوز مفاجئ على برشلونة للمرة الثالثة اليوم ، من أجل التقدم أكثر إلى نصف نهائي الدوري الإسباني. برشلونة يستضيف اتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني