ميلان يستضيف إنتر ميلان في كأس ايطاليا?

إجابة معتمدة
يلتقي ميلان مع جاره إنتر في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب سان سيرو ، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا هذا الموسم 2021-2022.

وتأهل ميلان على حساب لاتسيو 4-0 في ربع نهائي الكأس الإيطالية ، فيما أقصي إنتر ميلان روما بهدفين نظيفين.

ويلعب ديربي ميلان الليلة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية على مستوى الدوري الإيطالي ، ما قاده إلى صدارة البطولة برصيد 57 نقطة ، قبل أن ينتزعها نابولي بفارق الأهداف الأحد.

ولا يعرف ميلان الهزيمة خلال الجولات الخمس الأخيرة من الدوري الإيطالي ، حيث فاز في لقاءين ، أحدهما على إنتر 2-1 ، والآخر أمام سامبدوريا ، فيما تعادل مع يوفنتوس وساليرنيتانا وأودينيزي على التوالي.

يأمل مدرب ميلان ستيفانو بيولي في الفوز اليوم ، من أجل تعزيز فرص الروسونيري في المنافسة على لقب الكأس هذا الموسم ، بعد أن فرض نفسه في الدوري الإيطالي وتصدره مع نابولي.

من ناحية أخرى ، فإن إنتر ديربي في حالة غضب اليوم ، على جاره ميلان ، وسط سلسلة من النتائج المخيبة للآمال على الصعيدين المحلي والأوروبي ، حيث أضاع الفريق انتصارات خلال الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإيطالي ، حيث خسر أمام ميلان وساسولو وتعادل مع جنوة ونابولي ، وهو ما خسرته على قمة جدول المسابقة ، لكن لديه مباراة مؤجلة.

كما سقط إنتر ميلان أمام ليفربول 0-2 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، على ملعب "جوزيبي مياتزا"

يتطلع سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان للانتقام من ميلان لتعويض الخسارة 1-2 في الجولة 24 من الدوري الإيطالي ، والزحف نحو لقب الكأس هذا الموسم ، كتعويض عن النتائج المخيبة للآمال على المستويين المحلي والأوروبي هذا الموسم. .

يسعى مدرب النيرازوري للحصول على دفعة معنوية من مباراة ميلان اليوم ، لمواصلة المنافسة على لقب الكالتشيو الذي توج به الموسم الماضي. ميلان يستضيف إنتر ميلان في كأس إيطاليا