يوفنتوس يواجه فيورنتينا في كأس ايطاليا?

إجابة معتمدة
سيواجه يوفنتوس فيورنتينا في ديربي إيطالي بالكامل الساعة 10 مساءً. اليوم الأربعاء ، بملعب أرتيميو فرانشي ، ضمن مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا لموسم 2021-2022.

يوفنتوس يسعى للفوز اليوم من أجل العودة إلى الوطن بمعنويات عالية ونتيجة ستسهل عملية حسم الأمور على أرضه في مباراة الإياب ، فيما يأمل فيورنتينا استغلال الأرض والعوامل العامة لتحقيق النصر وتخفيف العبء عليه من قبل. المواجهة القادمة.

وكان يوفنتوس قد تأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا بعد فوز صعب على ساسولو بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أليانز في ربع نهائي البطولة.

فيما تأهل فيورنتينا بعد فوزه القاتل على حساب أتالانتا 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جويس" في ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المنتظر أن يواجه تصفيات مباراتي فيورنتينا ويوفنتوس تصفيات من ميلان وإنتر.

وستنقل مباراة يوفنتوس وفيورنتينا على قناة أبو ظبي الرياضية AD sport 1 HD بتعليق عامر عبد الله.

وستكون مباراة اليوم هي المشاركة الأولى للنجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الحالي ضد فريقه السابق منذ رحيله فيولا في الشتاء الماضي ميركاتو.

تعاقد يوفنتوس مع فلاهوفيتش من فيورنتينا حتى عام 2026 ، وبلغت قيمة الصفقة 70 مليون يورو ، بإضافة 11.6 مليون يورو كرسوم إضافية منصوص عليها في لوائح الفيفا ، و 10 ملايين يورو ، وأصبح صاحب الصفقة الأغلى في الشتاء. ميركاتو للدوري الإيطالي في تاريخه.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة من الفوز في 14 مباراة وتعادل 8 وخسر 5 مباريات وسجل 42 هدفا واستلام 25 نقطة.

بينما يحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 42 نقطة من فوزه في 13 مباراة وتعادل 3 وخسر 10 مباريات وسجل 45 هدفا واستقبل 36. يوفنتوس يواجه فيورنتينا في كأس إيطاليا