ريال مدريد يواجه ريال سوسيداد في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
تتجة انظار عشاق ومشجعو الدوري الإسباني إلى ملعب سانتياغو برنابيو في تمام العاشرة مساءً لمتابعة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة ، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 44 نقطة

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات المتتالية بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال ، بفوزه على ألافيس ثم رايو فاليكانو على التوالي ، الأمر الذي ساعد النادي الملكي على الاستفادة من تعثر إشبيلية لتوسيع الفارق.

من ناحية أخرى ، يمر ريال سوسيداد بفترة جيدة نسبيًا ، بعد أن فاز أيضًا في آخر مباراتين في الدوري الإسباني ، على حساب أوساسونا وريال مايوركا على التوالي.

وكانت تقارير قد أكدت أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اتخذ قرارًا باستبعاد النمساوي ديفيد ألابا من حساباته في مباراة ريال سوسيداد ، ورفض المخاطرة بالمدافع النمساوي رغم عودته للتدريبات بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها مؤخرًا.

يرفض مدرب ريال مدريد دفع ألابا النمساوي ضد سوسيداد ، خوفا من تعرضه لانتكاسة جديدة في إصابته ، وإعداده بشكل كامل لمباراة باريس سان جيرمان في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

يستضيف ريال مدريد باريس سان جيرمان ، على ملعب سانتياغو برنابيو ، مساء الأربعاء المقبل ، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب على ملعب برينس بارك ، بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد ، بهدف نظيف سجله الفرنسي كيليان مبابي ، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة. ريال مدريد يواجه ريال سوسيداد في الدوري الاسباني