برشلونة يستضيف قلطة سراي في الدوري الاوروبي?

إجابة معتمدة
يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره التركي غلطة سراي ، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد ، في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس ، على ملعب كامب نو ، في ذهاب دور الستة عشر لأوروبا. الدوري للموسم الحالي 2021-2022.

تأهل برشلونة إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي بعد فوزه العريض على حساب نابولي 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ، في إياب دور الـ 32. الموسم الحالي 2021-2022 ، بعد أن حدث في تعادل إيجابي بهدف لكل منهما في ذهاب ملعب كامب نو.

ويأمل تشافي مدرب برشلونة في الحصول على نتيجة رائعة قبل مواجهة تركيا في مباراة الإياب ، خاصة في الحالة الفنية والبدنية للاعبيه في الفترة الماضية.

في غضون ذلك ، تأهل غلطة سراي إلى صدارة المجموعة الخامسة على حساب لاتسيو الإيطالي ، حيث ينتظر نتائج مباريات الإقصاء.

يأمل دومينيك تورينت مدرب غلطة سراي تحقيق مفاجأة أمام برشلونة رغم صعوبة المواجهة خاصة في ظل التألق الكبير للفريق الكتالوني محليًا وقاريًا خلال المباريات الماضية وقدرته على دخول المنافسة في الدوري الإسباني. خلال الجولات الماضية ، ووصل إلى المركز الثالث في الجدول.

وشهدت قائمة غلطة سراي حضور مصطفى محمد نجم المنتخب المصري ، الذي يأمل أن يشارك بشكل أساسي اليوم ضد برشلونة من أجل إثبات نفسه ، خاصة أن المباراة ستشاهدها الملايين حول العالم ، لأنها في المقدمة. أحد أقوى وأشهر الأندية في العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 17 مارس الجاري في "تورك تيليكوم أرينا" في اسطنبول بتركيا.

واجه برشلونة غلطة سراي في 8 مناسبات سابقة عبر التاريخ ، حقق فيها الفريق التركي فوزًا واحدًا فقط ، وفاز برشلونة بخمس مباريات ، فيما انتهت مباراتان بالتعادل.

وعلى ملعب كامب نو ، معقل برشلونة ، التقى الفريقان 4 مرات ، انتصر فيها برشلونة 3 وخسر مباراة واحدة ، بينما فاز غلطة سراي بمباراة على أرضه وخسر مباراتين وتعادل مرة واحدة. برشلونة يستضيف غلطة سراي في الدوري الاوروبي