مانشستر يونايتد يواجة توتنهام في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف مانشستر يونايتد توتنهام في تمام الساعة 7:30 مساء اليوم السبت ، على ملعب أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر ، في الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد للنهوض من كساده واستعادة نغمة الفوز ، بعد أن تلقى هزيمة ساحقة أمام مانشستر سيتي 4-1 في الجولة الماضية.

كما اكتفى بالتعادل السلبي مع واتفورد في المرحلة السابقة ، وبذلك تراجع إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف آرسنال الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة ، وقد يوسع الفارق إلى عشر نقاط ، ويقضي على آمال يونايتد في الحصول على تصفيات. مقعد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بينما يدخل توتنهام المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه الكبير في الجولة الأخيرة على إيفرتون ، برصيد خمسة أهداف دون رد ، يواصل توتنهام أداءه المتميز تحت قيادة كونتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي ، والخامس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة ، بينما يحتل توتنهام المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

تلقى مانشستر أنباء سعيدة بعودة مدافعه الفرنسي رافائيل فاران إلى التدريبات بعد تعافيه من “كورونا” ، ومن المرجح أن يعود إدينسون كافاني للتشكيلة بعد غيابه عن مواجهة سيتي بالإصابة ، بينما المهاجم كريستيانو رونالدو. تدرب وحده.

غاب لوك شو ، الظهير الأيسر للفريق ، عن مباراة السيتي بسبب Covid-19.

توقع تشكيلة مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يلعب مان يونايتد المباراة بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: دي خيا.

الدفاع: Dalot - Lindelof - Maguire - Aaron Wan-Bissaka.

خط الوسط: فريد - بول بوجبا - مكتوميناي.

الهجوم: إيلانجا - فرنانديز - سانشو.

تشكيلة توتنهام المتوقعة

بينما من المتوقع أن يلعب توتنهام المباراة بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: لوريس

الدفاع: بن ديفيز - داير - روميرو.

خط الوسط: سيسيجنون - بنتانكور - هوجبيرج - دوهرتي.

الهجوم: الابن - كولوسيفسكي - كين مانشستر يونايتد يواجة توتنهام في الدوري الانجليزي