برشلونة يستضيف اوساسونا في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
يستضيف برشلونة أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد ، على ملعب الكامب نو ، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ، التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام أوساسونا في مباراة اليوم بقيادة الثلاثي المهاجم فيران توريس وإيمريك أوباميانغ وعثمان ديمبيلي.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد أوساسونا

حارس المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألبا - جارسيا - بيكيه - ألفيس.

خط الوسط: دي يونج - بوسكيتس - جاف.

الهجوم: فيران توريس - أوباميانغ - ديمبيلي.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة ، بينما يحتل أوساسونا المركز 11 برصيد 35 نقطة.

يتطلع برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز ، إلى استمرار الانتصارات في الدوري الإسباني ، بعد فوزه في آخر 3 جولات على فالنسيا وأتلتيك بيلباو وإلتشي على التوالي.

ويستهدف برشلونة النقاط الثلاث من مباراة أوساسونا ، ليطارد أتلتيكو مدريد الذي قفز إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعد فوزه على قادش في نفس الدور الجمعة الماضي.

بعد انتفاضة قوية من برشلونة على الصعيد المحلي ، مع 3 انتصارات متتالية على فالنسيا وأتلتيك بلباو وإلتشي ، تعثر برشلونة بدون أهداف أمام جالاتا سراي ، المحترف في صفوفه الدولية المصرية ، مصطفى محمد ، في مباراة الذهاب. ودور الـ16 من الدوري الأوروبي ، وتأجيل القرار إلى ربع نهائي النهائي إلى مباراة الإياب في اسطنبول الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة برشلونة ضد أوساسونا رقماً قياسياً للمدافع المخضرم جيرارد بيكيه ، الذي سيصل إلى 600 مباراة بقميص البلوجرانا في جميع المسابقات ، باعتباره خامس أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة في التاريخ ، إذا تم دفعه ضد الأخير. في مباراة اليوم.

استدعى برشلونة 22 لاعباً في قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة أوساسونا ، وهم تير شتيجن ، نيتو ، أرناو تينياس في حراسة المرمى ، ثم ديست ، بيكيه ، أروجو ، لينجليت ، ألبا ، مينيجزا ، إريك جارسيا ، بوسكيتس ، بويج ، بيدري ، فرينكي. دي يونج ، جافي ، ديمبيلي ، ديباي ، أداما تراوري ، برايثويت ، لوك دي جونج ، فيران توريس ، أوباميانج.

وشهدت القائمة عودة كل من جافى وداني ألفيش ، بعد غيابهما عن مباراة جالطة سراي بالدوري الأوروبي ، وغياب لاعب الوسط نيكو جونزاليس بسبب الإيقاف. برشلونة يستضيف اوساسونا في الدوري الاسباني