مانشيتر سيتي يواجة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف مانشستر سيتي كريستال بالاس مساء اليوم على ملعب سيلهيرست بارك ، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في تمام الساعة 10 مساء اليوم الاثنين ، ومن المقرر بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويتصدر "المواطنون" ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة فيما يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

يدخل السيتي هذه المباراة بروح عالية وثقة عالية ، خاصة أن أبناء بيب جوارديولا يريدون الانقضاض على خصومهم ومواصلة سلسلة الانتصارات للدفاع عن لقبهم للموسم الثاني على التوالي وعدم التنازل عنه لأحد. خلالها للفوز.

وأكد بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، أن الفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين أمام كريستال بالاس ، وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، "لدينا مشكلة صغيرة لأننا لا لدينا الكثير من اللاعبين المتاحين ، وآمل أن يعود بعضهم في نهاية المباراة ". الإسبوع".

وأضاف جوارديولا ، "خسر كريستال بالاس إحدى المباريات الثمانية الأخيرة ، وهم يتمتعون بجودة عالية ، خاصة في الهجوم مع زها ، وعندما يدافعون بعمق يصعب كسر حاجزهم الدفاعي".

وأضاف جوارديولا: "سيلهيرست بارك دائمًا ملعب صعب ، إنه نهائي بالنسبة لنا ، ونعلم ذلك ، أتمنى أن نستعد جيدًا لمواجهة خصم قوي".

وتابع: "عندما تقبل خوض 55 مباراة فهي ليست مباريات نهائية ، لكن بـ 10 مباريات فقط ، كل مباراة هي نهائي. دائما صعب علينا ضد كريستال بالاس سواء في ملعبنا أو في ملعبهم ، انها دائما مباراة صعبة ".

وحول تجربة باتريك فييرا مع كريستال بالاس ، علق جوارديولا قائلاً: "باتريك فييرا يعرف الدوري الممتاز تمامًا ، لقد كان أحد أفضل لاعبي الوسط في تاريخ الدوري ، يعرف الملعب ووسائل الإعلام والمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويتربع مان سيتي على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، حيث يشهد الموسم الحالي منافسة شرسة بين الفريقين على اللقب ، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة. مانشستر سيتي يواجة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي