ريال مدريد يواجة ريال مايوركا في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
سيواجه ريال مدريد مايوركا مساء اليوم على ملعب إيبيروستار في ختام الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

تقام مباراة مايوركا وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الاثنين على beIN Sports HD 1.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة بفارق 8 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة فيما يحتل مايوركا المركز 16 برصيد 26 نقطة.

ويلعب فريق ريال مدريد مع مايوركا بالكامل ، حيث يمتلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائمة كاملة خالية من الغيابات ليجمع النقاط الثلاث من معقل الأخير في "إيبيروستار".

يتطلع ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني ضد ريال مايوركا ، بعد فوزه في 3 جولات متتالية على كل من ديبورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو وريال سوسيداد على التوالي.

يواصل ريال مدريد مسيرته الكروية في الدوري الإسباني اليوم ، بعد ملحمة أوروبية أطاح فيها بفريق باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، على ملعبه "سانتياغو برنابيو" ، وأمام أعين فريقه. المشجعين.

انتصر ريال مدريد على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليتأهل لربع نهائي المسابقة القارية.

سجل ريال مدريد ثلاثية في مرمى باريس سان جيرمان ، النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، فيما سجل كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الوحيد في المباراة.

استدعى أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، 26 لاعباً لمواجهة مايوركا: كورتوا ، لونين ، فويدياس ، كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، فاليجو ، ناتشو ، مارسيلو ، ميندي ، كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي ، فاسكيز ، سيبايوس ، إيسكو ، كامافينجا ، هازارد ، بنزيمة أسينسيو ، يوفيتش ، بيل ، فينيسيوس ، رودريجو ، ماريانو دياز. ريال مدريد يواجة ريال مايوركا في الدوري الاسباني