مانشستر يونايتد يستضيف اتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا?

إجابة معتمدة
يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره الإسباني ، أتلتيكو مدريد ، في قمة نارية في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء ، على ملعب أولد ترافورد ، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث يشارك الفريقان. يسعون للفوز للتأهل إلى ربع النهائي ، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بينهما بالتعادل. إيجابي 1-1.

يلعب مانشستر يونايتد مباراة أتلتيكو مدريد بروح عالية للغاية ، بعد تحقيق فوز ثمين على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما دفع الشياطين الحمر إلى المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50. نقطة من 14 انتصارا و 7 هزائم و 8 تعادلات.

يونايتد مسلح في قمة اليوم بملعبه وجمهوره الضخم ، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية ضد توتنهام في المباراة الأخيرة ، حيث يتطلع الدون للتسجيل في مرمى أتلتيكو مدريد ورفع هدفه في دوري أبطال أوروبا. الدوري هذا الموسم حيث سجل 5 أهداف.

وحقق نالدو رقما قياسيا تاريخيا خلال مباراة توتنهام ، حيث ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصاء ، أنه أصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم بعد أن رفع رصيده إلى 807 أهداف متجاوزا النجم التشيكي السابق جوزيف. بيكان الذي كان على رأس قائمة اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف. على مر العصور بـ 805 أهداف.

ويعتبر أتلتيكو مدريد من أفضل ضحايا دون رونالدو ، فهو ثاني أكثر فريق تلقى شباكه بعد إشبيلية ، حيث سجل 25 هدفاً في مرمى ريال مدريد ويوفنتوس ، منها 7 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

المواجهة بين الفريقين اليوم هي الرابعة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد ، والمثير للاهتمام أن فريق "الشياطين الحمر" لم يحقق أي انتصار في المباريات السابقة ، حيث حقق "روجيبلانكوس" انتصاراً مقابل تعادلين. .

من ناحية أخرى ، يعيش أتلتيكو مدريد أفضل فترة فنية له من حيث النتائج ، بعد فوزه في الجولات الأربع الماضية من الدوري الإسباني ، وآخرها فوزه 2-1 على قادش ، ومن هنا يسعى لانتزاع لقب. بطاقة صعود من بين أنياب الشياطين الحمر في منزله وبين معجبيه.

ويحتل الرخي بلانكوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من 15 فوزا و 7 هزائم و 6 تعادلات ، بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث الذي له مباراة مؤجلة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة هي كالتالي:

ديفيد دي جيا ، ليندلوف ، فاران ، ماجواير ، لوك شو ، فريد ، بول بوجبا ، برونو فرنانديز ، جادون سانشو ، ماركوس راشفورد ، كريستيانو رونالدو.

بينما من المتوقع أن يلعب أتلتيكو مدريد بالتشكيلة التالية:

أوبلاك، خيمينيز، فيرساليكو، سافيتش، لورينتي، كاراسكو ، هيريرا، كوندوجيبا، لودي، جريزمان، جواو فيليكس.

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش لإدارة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد ، على ملعب أولد ترافورد ، في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا. مانشستر يونايتد يواجة اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا