ريال مدريد يواجه برشلونة في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو ناري الساعة العاشرة من مساء الأحد ، على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق الملكي ، في صدارة دور الـ 29 من الدوري الإسباني. مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل ريال مدريد القمة الليلة ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 28 مباراة بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

بينما يحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن هذا الموسم.

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي للفوز وجمع النقاط الثلاث ليقترب خطوة من التتويج باللقب والتغلب على منافسيه التقليديين.

يتطلع الفريق الملكي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني هذا الموسم ، والتي كان آخرها ضد ريال مايوركا على أرضه ، 3-0 ، في الجولة 28 من مسابقة الليجا.

يغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن ريال مدريد أمام برشلونة ، لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسرى خلال مباراة مايوركا الأخيرة في الدوري الإسباني ، كما يغيب فيرلاند ميندي عن إصابة.

من ناحية أخرى ، يلعب برشلونة أمام الكلاسيكو بروح عالية ، بعد أن نجح في التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي ، بعد فوزه على غلطة سراي بهدفين مقابل هدف ، في إياب دور الـ16 من يوروبا. الدوري.

يأمل الفريق الكتالوني في مواصلة النتائج الرائعة التي حققها تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز ، حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 11 مباراة بجميع المسابقات بالفوز 8 مرات وتعادل 3 مباريات ، وأحرز اللاعبون 28 هدفا و تلقى الفريق 10 فقط وحافظ على نظافة الشباك في 4 مباريات. ريال مدريد يستضيف برشلونة في الدوري الاسباني