يوفنتوس يواجة إنتر ميلان في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
سيواجه يوفنتوس إنتر ميلان في الديربي الإيطالي التاسع ، اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 31 من منافسات الدوري الإيطالي على ملعب أليانز.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة وله مباراة مؤجلة بينما يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور ، يهدف إلى تحقيق الفوز على إنتر ، من أجل انتزاع المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي.

حقق فريق يوفنتوس ، بقيادة ماسيميليانو أليجري ، 4 انتصارات متتالية ، بدءاً بالفوز 3-2 على إمبولي في الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

ونجح يوفنتوس في القفز إلى المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة ، وتأمين مركز التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث يبتعد عن روما صاحب المركز الخامس بفارق 8 نقاط.

من ناحية أخرى ، يبحث إنتر ميلان ، بقيادة سيموني إنزاجي ، عن عودة الانتصارات في الدوري الإيطالي بعد تعادله في الجولتين الأخيرتين أمام تورينو وفيورنتينا.

ويتمسك إنتر ميلان بأمل الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي ، الذي توج الموسم الماضي 2020-2021 ، مع المدرب السابق أنطونيو كونتي.

يبعد إنتر ميلان 6 نقاط عن ميلان المتصدر ، حيث يحتل الروسونيري صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة ، وخلفه نابولي ، في الصيف برصيد 63 نقطة ، والنيرازوري لديه 9 مباريات كاملة متبقية في المسابقة. رحلة. يوفنتوس يواجة إنتر ميلان في الدوري الايطالي