برشلونة يستضيف اشبيلية في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
يستضيف برشلونة نظيره إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد ، على ملعب "كامب نو" ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2021-2022.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع فيما يحتل إشبيلية المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

يتطلع تشافي هيرنانديز إلى قيادة برشلونة للفوز على إشبيلية من أجل أن يكون متساوياً في الدوري الإسباني ، وهو أمر صعب بالنظر إلى قوة الفريق الأندلسي الذي حقق نتائج باهرة دفعته إلى هذا المركز في الجدول منذ بداية. الموسم الحالي من الدوري الاسباني.

منذ تعادل برشلونة مع إسبانيول 2-2 ، حقق برشلونة 5 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني قفزته إلى المقدمة ، وهو ما يثبت الطفرة التي حققها المدرب تشافي هيرنانديز مع الفريق الكتالوني ، وآخرها الفوز على ريال مدريد. مدريد في الكلاسيكو بأربعة نظيفة.

أعاد برشلونة الإسباني لاعبيه الدوليين بعد انتهاء فترة التعليق للعب عدد من المباريات الودية واستكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يغيب برشلونة عن المهاجم الهولندي لوك دي يونج أمام إشبيلية ، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويسعى برشلونة لتحقيق انتصار معنوي على إشبيلية ، تمهيدا لمواجهة فرانكفورت الألمانية ، الخميس المقبل ، في ذهاب دور الثمانية على ملعب "كوميرزينك