0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
يحل فريق اتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا علي نظيرة مانشستر سيتي الانجليزي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القدس المحتلة من مساء الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، وذلك بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.

يدخل الفريقان المباراة بهدف الانتصار، وذلك من أجل وضع قدمًا في الدور المقبل بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيحاول مان سيتي استغلال عامل الأرض في مباراته الأولى وتحقيق الفوز، لتسهيل مهمته في مباراة العودة التي ستلعب في إسبانيا الأربعاء الموافق 13 إبريل.

الفائز من المباراة، سيلاقي نظيره الفائز من موقعة ريال مدريد وتشيلسي في الدور نصف النهائي، وستكون بلا شك موقعة نارية.

ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.

وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...