ليفربول يواجه مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول في تمام الساعة 5:30 مساء اليوم الأحد ، على ملعب "الاتحاد" ، في قمة نارية في دور الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن وصيف ليفربول برصيد 72 نقطة.

مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وليفربول تحمل المزيد من التنافس والإثارة بسبب الصراع العنيف وفرق النقاط بينهما لانتزاع صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، من أجل قطع شوط طويل نحو أغلى لقب في أوروبا الكبرى. بطولات الدوري "Big 5".

من جهته ، يسعى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لاستغلال العاملين على الأرض والجمهور اليوم من أجل تجاوز عقبة ليفربول ، خاصة أنها لن تكون مواجهة سهلة على الإطلاق لسيتي تجاه تحصيل 3 نقاط.

لعب مان سيتي 30 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، موزعة على 23 فوزًا و 4 تعادلات و 3 هزائم على التوالي.

يتسلح فريق مانشستر سيتي بعدد من أبرز النجوم في جميع المراكز على أرض الملعب وعلى رأسهم النجم البلجيكي كيفين دي بروين المحرك الرئيسي لهجوم الفريق السماوي بالإضافة إلى النجم الجزائري رياض محرز وآخرين مثله. مثل رحيم سترلينج وغابرييل جيسوس وبرناردو سيلفا وفيل فودن.

من ناحية أخرى ، يتشبث ليفربول المحترف في صفوفه الدولية المصرية ، محمد صلاح ، بفرصة القتال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى النهاية ، مما دفعه إلى تقليص الفارق مع المواطنين إلى نقطة واحدة في المنافسة. للقيادة.

لن يخشى مدرب ليفربول يورجن كلوب من تألق السيتي في الداخل وبين جمهوره ، خاصة أنه معتاد على منافسه اللدود بيب جوارديولا في مثل هذه المناسبات الكبيرة.

لعب ليفربول 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2021-2022 ، ما بين 22 فوزًا و 6 تعادلات وخسارتين.

يمتلك ليفربول النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا ، بفارق 6 أهداف خلف أقرب المنافسين ، هيونج مين سون مهاجم توتنهام ، وهو من الأسلحة الهجومية التي تخيف جوارديولا وفريقه. في الاشتباك الناري هذا المساء.

ويدخل كلوب مدرب الريدز مباراة السيتي مع مجموعة من أبرز اللاعبين بقيادة الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وديوغو جوتا ولويس دياز.

انتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 2-2 ، والتي أقيمت في 3 أكتوبر الماضي ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن الألماني يورجن كلوب هو الخصم الأقوى الذي واجهه طوال مسيرته التدريبية ، مؤكدا أن فوزه بقمة اليوم لن يحدد هوية حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

وأشاد بيب جوارديولا مدرب سيتي أيضا بنظيره الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قائلا "يورجن كمدرب هو أكبر خصم واجهته في مسيرتي".

من ناحية أخرى ، قال كلوب عن مباراة مان سيتي ، "تاريخنا مع السيتي يظهر أنها كانت مباريات ممتعة ، كلا الفريقين يريدان خلق الفرص واستخدام الزخم والفجوات في المراكز ، أتوقع مباراة كرة قدم ممتعة ، ما الذي تغير في السنوات الأربع الماضية هي أن الجميع يعتقد أنه صعب. عندما يواجهوننا ، هذا شيء جيد ". ليفربول يواجه مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي