ريال مدريد يستضيف تشيلسي في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ، قمة نارية بين ريال مدريد وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22.

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز كبير على نظيره تشيلسي ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في ذهاب ربع النهائي ، بفضل ثلاثية من نجمه الفرنسي كريم بنزيمة ، وكان هذا الفوز هو الأول في البطولة. التاريخ الذي حققه ريال مدريد ضد تشيلسي في جميع المسابقات لكسر ذلك. عقدة "البلوز" الملكية والتي استمرت لخمس مباريات سابقة.

واجه تشيلسي ريال مدريد في ست مباريات. فاز البلوز بثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وفاز ريال مدريد مرة واحدة.

يحتاج ريال مدريد للفوز أو التعادل بأي نتيجة ، أو حتى الخسارة بهدف واحد ، للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما يحتاج تشيلسي للفوز بهدفين لضبط الكفة وفرض أشواط إضافية ، أو الفوز بها. ثلاثة أهداف من أجل تجاوز عقبة النادي الملكي والعبور إلى المربع الذهبي.

يعود ريال مدريد إلى منافسات دوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه المثير على خيتافي بثنائية نظيفة ، وتعزيز صدارته في الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة. من ناحية أخرى ، حقق تشيلسي فوزًا معنويًا على ساوثهامبتون بنصف دزينة أهداف في دور الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل مواجهة ريال مدريد.

من المتوقع أن يعتمد ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي: تيبوت كورتوا / ناتشو - ديفيد ألابا - إيدر ميليتاو - داني كارفاخال / لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس / فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يدخل تشيلسي بقيادة المدرب توماس توخيل المباراة بالتشكيلة التالية: إدوارد ميندي / أندرياس كريستنسن - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر / ريس جيمس - نجولو كانتي - جورجينيو - ماركوس ألونسو / ميسون. جبل / كاي هافرتز - تيمو ويرنر. ريال مدريد يستضيف تشيلسي في دوري أبطال أوروبا