بايرن ميونيخ يستضيف فياريال في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
يستضيف ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الثلاثاء ، مباراة قوية بين بايرن ميونيخ وفياريال ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتعطل الفريقان اللقاء بعد مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "لا سيراميكا" انتهت بفوز الغواصات الصفراء بهدف دون رد ، في مفاجأة من العيار الثقيل.

يحتاج بايرن ميونيخ للفوز بأكثر من هدف واحد من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهي نتيجة تبدو في متناول "البافاري" ، بينما يحتاج فياريال إلى التعادل بأي نتيجة أو الفوز بالطبع. ، من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. أوروبا.

وستكون هذه هي المباراة الرابعة في التاريخ بين بايرن ميونيخ وفياريال ، حيث التقيا مرتين سابقًا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2011-12 قبل مباراة الذهاب.

وحقق بايرن ميونيخ في ذلك الوقت انتصارين ، حيث فاز في المباراة الأولى 2-0 على ملعب "الغواصة الصفراء" ، ثم فاز على "أليانز أرينا" 3-1 ، وحقق فياريال انتصاراً واحداً في المباراة الأخيرة.

خلال هذه المعركة ، يحث البافاري على التعويض من أجل حسم بطاقة التأهل لصالحه من ملعبه ومحاولة استغلال العامل الأرضي والجمهور لتحقيق النصر. أما المنتخب الإسباني فله طموحات كبيرة بعد فوزه في مباراة الذهاب ، لكن هذا لا يمنع من أن اللقاء سيكون أصعب عليه من ذي قبل.