مانشستر سيتي يواجه أتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
يستضيف أتلتيكو مدريد ، مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب "واندا متروبوليتانو" ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز صعب لصالح مانشستر سيتي 1-0 ، في المواجهة التي جرت الأسبوع الماضي على استاد الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

عين الاتحاد الأوروبي الحكم الألماني دانيال سبيرت حكما لمباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي.

وقبل ساعات من المباراة ، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أنه عاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه أمام مانشستر سيتي بسبب "السلوك العنصري" لمشجعيه.

واتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) جماهير أبطال إسبانيا بأعمال شغب وسلوك عنصري بعد أول مباراة لمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

قالت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنها عاقبت أتلتيكو بإغلاق جزئي لملعبه في مباراة قادمة على أرضه في دوري أبطال أوروبا ، لتكون تلك المباراة ضد مانشستر سيتي.

وأضاف الاتحاد الأوروبي في بيان: "أبلغنا أتليتيكو مدريد قبل المباراة أنه سيتم إغلاق جزء من مدرجاته ، بسعة 5000 متفرج على الأقل".

كما طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أتليتيكو عرض لافتة عليها شعار مناهض للعنصرية إلى جانب شعار الاتحاد الأوروبي للعبة.

يعتمد مانشستر سيتي كثيراً على مباراة اليوم في البحث عن اللقب القاري الغائب عن خزينة البطولات ، حيث يأمل المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تألق لاعبيه اللافت للنظر في مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي أعطت اللقب. اطمئنان المدرب قبل مواجهة أتلتيكو مدريد.

من ناحية أخرى ، يعتمد الأرجنتيني دييجو سيميوني على الدفعة المعنوية الهائلة التي تقدمها الجماهير في العاصمة الإسبانية مدريد للاعبين في المباراة ، خاصة وأن الصعوبات التي واجهها في مباراة الذهاب لن يتم السماح بها بشكل كبير ، خاصة وأن غالبية المواجهة كانت من طرف واحد على ملعب الاتحاد.