برشلونة يواجة فرانكفورت في الدوري الاوروبي?

إجابة معتمدة
يستضيف فريق برشلونة الاسباني آينتراخت فرانكفورت الالماني في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس ، على ملعب كامب نو ، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم 2021-2022.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت نتيجتها بين إينتراخت فرانكفورت الالماني وفريق وبرشلونة الاسباني في ألمانيا بالتعادل الايجابي لكل منهما بهدف وحيد .

فريق برشلونة في حالة مستقرة على مستوى النتائج تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز ، الذي نجح في تقدم برشلونة على المستوى المحلي والأوروبي منذ أن تولى المهمة من الهولندي رونالد كومان.

يقدم برشلونة أداءً تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الدوري الإسباني ، حيث لعب الفريق 18 مباراة ، مقسمة بين 13 فوزًا و 4 تعادلات وخسارة واحدة.

في الدوري الأوروبي ، بدأ تشافي هيرنانديز مسيرته الكروية مع برشلونة ، بدءًا من التصفيات المؤهلة إلى دور الـ16 من مسابقة اليوروليغ.

وتمكن برشلونة من هزيمة نابولي في ذهاب الدور التأهيلي لنهائي الدوري الأوروبي ، ثم تغلب على غلطة سراي في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف في ذهاب وإياب الذهاب.

وتأهل أينتراخت فرانكفورت لدور الـ16 من الدوري الأوروبي بعد أن تصدر مجموعته ، ونجح في الصعود إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه على فريق ريال بيتيس الإسباني.

يسعى تشافي هيرنانديز لقيادة برشلونة إلى لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم ، خاصة وأن برشلونة خرج من كأس السوبر الإسباني وكأس الملك ، وهناك صعوبة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، في ظل الفارق الكبير مع ريال مدريد.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 72 نقطة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر. برشلونه يواجه فرانكفورت في الدوري الاوروبي