0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
يستضيف نادي ليفربول الانجليزي نظيرة مانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب "أنفيلد" ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز .

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تذاع على  على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويخوض ليفربول المباراة وهدفه تحقيق الفريق من أجل مواصلة الصراع الشرس مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، حيث إن حصد النقاط الثلاث اليوم يمنح الريدز الصدارة مؤقتا.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتى صاحب الصدارة.

ويسعى ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب إلى تأكيد تفوقه على الشياطين الحمر بعد أن فاز بجولة الدور الأول بخماسية نظيفة فى أكتوبر الماضى على ملعب أولد ترافورد، وهى المواجهة التي شهدت تألق محمد صلاح عند إحرازه 3 أهداف "هاتريك".

ويأمل محمد صلاح استعادة ذاكرة التهديف أمام اليونايتد، اليوم، حيث إنه لم يحرز أهدافا في الدوري الإنجليزي منذ قرابة 50 يوما، بعد أن خاض 6 مباريات في المسابقة، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان آخر هدف سجله في فبراير الماضي خلال الانتصار على نورويتش سيتي 3-1 في البريميرليج.

وستكون مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مواجهة من نوع خاص بين كل من محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى وبين كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستريونايتد والذي دخل دائرة المنافسين على لقب الهداف بقوة.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدورى الإنجليزى برصيد 20 هدفا، يليه الكوري الجنوبي هيونج مين سون، جناح فريق توتنهام، في المركز الثاني برصيد 17 هدفا، وكريستيانو رونالدو ثالثا بـ15 هدفا.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة وهدفه حصد النقاط الثلاث، من أجل محاولة خطف المركز الرابع، المؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الثأر من ليفربول بسبب الخسارة الثقيلة في قمة الدور الأول.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الرابع.

تاريخيا، التقي ليفربول ومانشستر يونايتد في 59 مباراة بالدوري الإنجليزي من قبل، ونجح الريدز في الفوز بـ 17 مباراة، بينما تفوق الشياطين الحمر في 28 مباراة وكان التعادل "سيد الموقف" فى 14 مباراة.

وأحزر ليفربول في شباك مانشستر يونايتد 72 هدف خلال الـ 59 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق الفريق الأحمر في شباك الريدز 79 هدفا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
ليفربول يواجه مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي
موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...