يوفنتوس يستضيف فيورنتينا في كأس ايطاليا?

إجابة معتمدة
يحل فريق فيورنتينا الايطالي ضيفا ثقيلا علي نظيرة فريق يوفنتوس مساء اليوم الأربعاء،  ضمن قمة مباريات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

ويحتضن ملعب أليانز، مواجهة يوفنتوس ضد فيورنتينا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القدس المحتلة . وكان فريق انتر ميلان قد حجز مقعدا في المبارة النهائية لبطولة كأس ايطاليا بعدما حقق يوم امس الثلاثاء فوزا عريضا علي غريمة التقليدي ايسي ميلان بثلاثية نظيفة .

وانتهت مباراة الذهاب بين يوفنتوس وفيورنتينا بفوز السيدة العجوز بهدف دون رد 1-0 ، وحسم يوفنتوس لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) معقل الخصم بهدف دون رد، ليتأجل الحسم لهذه الموقعة.

ويبحث يوفنتوس في هذه المباراة عن تحقيق الفوز على الخصم، واستغلال عامل الأرض والجمهور لحسم التأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة بقوة  على اللقب.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس المواجهة بالتشكيل المتوقع التالي:

حارس المرمى: تشيسني.

الدفاع: بيليجريني ، كيليني ، ماتياس دي ليخت ، دي تشيليو.

خط الوسط: رابيو ، دانيلو ، كوادرادو.

المهاجمون: موراتا ، فلاهوفيتش ، باولو ديبالا.

بينما يكافح فيورتنيا بكل قوة وتركيز ، حيث يأمل بتقديم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله خطف تذكرة العبور للنهائي من أنياب الخصم.

ولم يسمح فريق فيورنتينا بخيبة الأمل في المباراة بتعطيل شكلهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيث لم يخسر منذ ذلك الحين وفاز بأربع من آخر ست مباريات.

وكان أداء يوفنتوس متذبذبا في نتائج المباريات الأخيرة ، حيث وقع يوفنتوس في فخ الهزيمة أمام إنتر ميلان ثم هزم كالياري وتعادل على أرضه أمام بولونيا. يوفنتوس يستضيف فيورنتينا في الدوري الايطالي