برشلونة يواجة ريال سوسيداد في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
يحل فريق برشلونة الاسباني ضيفا ثقيلا علي نظيرة ريال سوسيداد مساء اليوم الخميس ، في إطار الجولة 33 من مسابقات الدوري الإسباني لموسم 2021-22.

بحيث يستضيف ملعب "أنويتا" مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة على beIN Sports 1 HD Premium.

وتعرض برشلونة لضربة موجعة في الجولة الأخيرة من "الليغا" ، بعد خسارته 1-0 أمام قادش على ملعب "كامب نو" ، حيث تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني الذي يتربع على عرش ريال مدريد.

ويسعى برشلونة للفوز بالنقاط الثلاث ليضمن بقائه في الدوري الإسباني والمركز الثاني في ظل صراعه مع إشبيلية الذي يتساوى معه في النقاط مع وجود مباراة أقل للفريق الكتالوني ولضمان ريال مدريد. مطاردة مدريد في الصدارة حتى النهاية.

وتحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن المباراة في المؤتمر الصحفي قائلا: "سوسيداد خصم مختلف عما واجهناه مع كاديز أو إينتراخت. مباراة جذابة للجماهير ، الغضب مرارا وتكرارا هناك الوهم والرغبة في فعل الأشياء بشكل جيد ".

وأضاف تشافي: "لقد دخلنا في ديناميكية سلبية ولكن علينا الخروج الآن. إنها مباراة ضد خصوم مباشرين لدوري أبطال أوروبا. ستكون صعبة لكنها تعتمد على أنفسنا. لقد دخلنا في هذه الديناميكية لكننا لم نفعل ذلك. افعل ذلك لسبب محدد الآن. إنها كرة قدم وعاطفية. كنا نأمل أن نلعب في الدوري والمنافسة حتى النهاية ويبدو أن ذلك لن يكون ممكنا ".

من ناحية أخرى ، يسعى سوسيداد للفوز بنقاط مباراة برشلونة ، ليقترب من بلوغ نصف النهائي ، ويتقدم أكثر في الترتيب ، ويقتحم المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، مستغلاً الأرض والجمهور. حيث يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة المباراة بالتشكيل التالي:

تير شتيجن - جوردي ألبا - كليمنت لونجليت - إريك جارسيا - داني ألفيس - جاف - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي جونج - عثمان ديمبيلي - أوباميانج - فيران توريس.

التشكيل المتوقع لريال سوسيداد على النحو التالي:

أليكس ريميرو - أندوني جوروسابيل - إيغور زوبيلديا - روبن لو نورماند - دييجو ريكو - ميكيل ميرينو - مارتن زوبيميندي - رافينيا - ديفيد سيلفا - ألكسندر إيزاك - ألكسندر سورلوث.

وشهد فريق برشلونة عودة جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول ، بعد تعافيه من إصابة العضلة المقربة ، وحصل الإسباني على التصريح الطبي. برشلونة يواجة ريال سوسيداد في الدوري الاسباني