0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
يحل فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفا ثقيلا علي نظيرة ارسنال في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي ستقام علي ملعب الإمارات ، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

ويلعب أرسنال ومانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل التقدم في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، في ظل المنافسة الصعبة هذا الموسم بين جميع الفرق على الدور نصف النهائي لضمان المشاركة فيها. دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

يأمل أرسنال في مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم ، بعد أن تمكن من الفوز في مباراته الأخيرة ضد تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال ديربي لندن ، والتي جمعت الفريقين معًا على "ستامفورد بريدج" ، في المنافسات المؤجلة العشرين- الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد العودة لتحقيق النتائج. جيد تحت قيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا.

يقدم أرسنال مستويات متميزة من أرتيتا هذا الموسم ، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة بفارق هدف عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

كما يأمل محمد النني في مواصلة تألقه مع أرسنال بعد أن تلقى إشادة كبيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه ضد تشيلسي ، حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المستوى المتميز الذي ظهر به النجم المصري خلال مباراة الديربي قد يغير مستقبله مع ارسنال ، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي في يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المدرب الإسباني أرتيتا وضع ثقته في النيني لمواجهة تشيلسي رغم عدم مشاركته منذ بداية الموسم ، وتمكن من مغادرة الملعب كأفضل لاعب في المباراة مع زميله إيدي. نيكيتا الذي سجل هدفين ضد البلوز.

وأشاد أرتيتا بالنجم المصري بعد انتهاء لقاء تشيلسي ، قائلاً: "إذا رأيت محمد النيني وروب هولدينج ونيكولاس بيبي ، كيف تدربوا ، أعتقد أن هذا هو سبب فوزنا".

في المقابل ، يعاني مانشستر يونايتد من تذبذب في النتائج ، إذ خسر في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول ، بأربع نظيفة ، ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز السادس ، في الترتيب ، برصيد 54 نقطة.

من المتوقع أن يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة مان يونايتد في مباراة اليوم ، بعد أن غاب عن مباراة ليفربول بسبب وفاة نجله الرضيع.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 57 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة ، و 18 ، وتعادل 3 وخسر 11 ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة ، وفاز بـ 15 ، وتعادل 9 ، وخسر 9 مباريات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أرسنال يواجة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي
موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...