إنتر ميلان يواجة روما في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
يستضيف ملعب سان سيرو مواجهة قوية بين إنتر ميلان وروما في السادسة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ34 للدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

انتعش إنتر يلعب المباراة بالتأهل لنهائي كأس إيطاليا 2021/2022 ، بعد فوزه على غريمه التقليدي ميلان 3-0 في مباراتي الإياب والإياب على ملعب سان سيرو.

كما تمكن إنتر ميلان من الفوز على سبيتسيا بثلاثة أهداف في الجولة الماضية ، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر.

فيما سقط روما في فخ التعادل الإيجابي مع منافسه القوي نابولي ، بهدف لكل منهما في نفس الجولة ، ليكون في المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة.

ويوجد إنتر ميلان في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة ، جمعها من الفوز في 20 مباراة ، وتعادل 9 ، وخسارة 3 مباريات ، وله لقاء مؤجل ، وأحرز 68 هدفا واستلم 25 ، بينما يتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة. تعادل في 8 وخسارة 4 مباريات سجل 58 هدفا واستقبل 29.

وتعادل نابولي مع روما 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في الجولة 33 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

يشار إلى أن مباراة الدور الأول بين الإنتر وذئاب العاصمة على ملعب "أولمبيكو" ، خلال الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي ، شهدت فوز النيرازوري بنتيجة 3-0.

توقع تشكيلة إنتر ميلان ضد روما

ومن المنتظر أن يلعب إنتر ميلان مباراته ضد روما بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: باستون - دي فريس - سكرينيار

خط الوسط: بيريسيتش - هاكان - ديماركو - دارميان - جاليارديني

المهاجمون: سانشيز - لوتارو مارتينيز

توقع روما تشكيلة الفريق ضد إنتر ميلان

بينما من المتوقع أن يلعب روما المباراة بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني - سمولينج - إيبانيز.

خط الوسط: كارسدورب - كريستانتي - سيرجي - بيليجريني

المهاجمون: تامي أبراهام - زانيلو - مخيتاريان.