0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
يستضيف استاد الاتحاد ، مباراة نارية بين مانشستر سيتي ونظيره الإسباني ريال مدريد ، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعد أن عبره تشيلسي بصعوبة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب 3-1 ، وخسر على يد البلوز في مباراة الإياب 3-2 ، لكن في المجموع كان الأمر كذلك. لصالح الملكي.

في المقابل ، وصل مانشستر سيتي إلى هذه المباراة بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

يستعد المرينغي بقيادة كارلو أنشيلوتي لهذه المعركة الشرسة بكامل قوتها وتركيزها العالي ، حيث يأمل في تقديم مستوى متميز يليق به ، يسعى من خلاله إلى تحقيق النصر للعودة إلى الوطن بروح عالية.

أما السيتي بقيادة بيب جوارديولا ، فإن معنوياته عالية ويظهر بمستوى متميز في الفترة الأخيرة ، وسيركز تدريباته بالكامل على هذه المباراة وسيحاول دراسة الخصم جيدًا لتقديم أداء رائع من خلاله. سيحاول تحقيق نصر يسهل عليه انتزاع تذكرة الترانزيت من مدريد.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ، حيث عيّن الاتحاد الأوروبي الروماني إستفان كوفاكس حكماً لإدارة قمة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ، والمقرر إقامتها اليوم ، الثلاثاء ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قبل مباراة اليوم ، التقى ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في 6 مناسبات سابقة. وفاز الفريق الملكي فيها بثلاث مباريات وخسر في لقاءين وتعادل واحد.

في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عام 2012 ، التقى الفريقان لأول مرة في تاريخ مواجهاتهما ، في ذلك الوقت حسم ريال مدريد المباراة لصالحه بنتيجة (3-2) ، قبل أن تسيطر التعادل الإيجابي. مباراة الإياب بسعر لكل فريق.

في نصف نهائي 2016 ، انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ، ونجح ريال مدريد في لقاء الإياب بإقصاء مانشستر سيتي بعد فوزه عليه بهدف نظيف.

وفي دور الـ16 ، تجددت منافسات الفريقين ، حيث لعب ريال مدريد ومانشستر سيتي ، ذهاب دور الـ16 ، ضد الحصن الملكي ، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح السيتي. ، في ذلك الوقت سجل لريال إيسكو ، بينما وقع دي بروين وجابرييل جيسوس أهداف السيتي

وفي مباراة الإياب ، شهد ملعب الاتحاد هزيمة ريال مدريد مرة أخرى ، حيث تكررت نتيجة مباراة الذهاب ، للتأهل إلى ربع النهائي على حساب الريال. وجاءت أهداف السيتي بقدمي جيسوس وستيرلنج بينما سجل بنزيمة هدف ريال الوحيد.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في تلك المباراة ، بعد مباراة الإياب ، الفائز في مباراة ليفربول مع فياريال ، والتي ستقام غدا الأربعاء ، في مباراة نصف النهائي الأخرى ، حيث يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
مانشستر سيتي يواجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...