مانشستر يونايتد يواجة تشيلسي في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف مانشستر يونايتد الانجليزي نظيرة فريق تشيلسي في مباراة قوية لتحديد المركز الرابع في ترتيب الدوري ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022.

وسيستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر بث المباراة على قناة bein sports premium 1.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة متقدما بخمس نقاط على أرسنال الذي يحتل المركز الرابع ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط خلف أرسنال وب 60 نقطة.

ويسعى تشيلسي للفوز بالمباراة لترسيخ قدميه أكثر في المركز الثالث بالتأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا ، حيث يسعى البلوز إلى مواصلة النتائج المتميزة وتأكيد تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بينما يأمل يونايتد في حسم نقاط المباراة الثلاث لصالح العودة إلى الانتصارات والمنافسة على المركز الرابع ودخول نصف النهائي ليضمن مقعدًا أوروبيًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، سيسعى الشياطين الحمر للفوز على البلوز في قديم. ترافورد.

وانتزع تشيلسي انتصارا مهما على حساب وست هام يونايتد 1-0 في الجولة الماضية ، فيما تكبد مانشستر يونايتد هزيمة 3-1 من أرسنال.

 يتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

ديفيد دي خيا - آرون وان بيساكا - هاري ماجواير - رافائيل فاران - أليكس تيليس - سكوت مكتوميناي - نيمانيا ماتيتش - فريد - ماركوس راشفورد - كريستيانو رونالدو - سانشو.

بينما من المتوقع أن يلعب تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:

إدوارد ميندي - ريس جيمس - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر - روبن لوفتوس-تشيك - نجولو كانتي - جورجينيو - ماركوس ألونسو - ميسون ماونت - كاي هافيرتس - تيمو ويرنر.