0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
سيواجه ميلان اختبارا صعبا في صراعه للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي ، عندما يستضيف نظيره فيورنتينا في الساعة الثالثة عصرا الأحد ، على ملعب "سان سيرو" في إطار منافسات الثلاثين- الجولة الخامسة من مسابقة الكالتشيو.

وسيدخل ميلان المباراة رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" على فيورنتينا من أجل الاستمرار في صدارة الدوري الإيطالي ، في ظل المنافسة القوية مع إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني حاليا بفارق نقطتين.

من ناحية أخرى ، يأمل فيورنتينا في استعادة نغمة الانتصارات على حساب ميلان بعد الخسارة في الجولتين الأخيرتين أمام أودينيزي وساليرنيتانا ، بالإضافة إلى أن حسم النقاط الثلاث سيضمن تواجده في المراكز الذهبية الخمس. الدوري وجعله يرتقي بعدة مراكز.

وتغلب ميلان على لاتسيو 2-1 في الجولة الماضية ليتصدر الترتيب برصيد 74 نقطة فيما خسر فيورنتينا 2-1 من ساليرنيتانا في مباراة الفريقين التي أقيمت في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

من جهته ، أكد أوليفييه جيرو مهاجم ميلان ، أنه أصبح من الضروري اغتنام فرصة خسارة إنتر ميلان أمام بولونيا ، واتخاذ خطوات ثابتة للتتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال جيرو لموقع Football Italia "أعتقد أن لدينا كل ما يلزم لتحقيق الفوز". "نحن نركز بشكل كبير على مباراة فيورنتينا".

وخسر إنتر ميلان فجأة أمام بولونيا (1-2) ، تاركاً رصيد النيرازوري 72 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر روسونيري.

ويتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف إنتر ميلان ، فيما يحتل فيورنتينا المركز السابع في الترتيب برصيد 56 نقطة ، ويتساوى مع لاتسيو الذي يحتل المركز السادس قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...