وستهام يواجة أرسنال في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
سيحل نادي أرسنال الانجليزي ضيفا ثقيلا علي نظيرة وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد ، على ملعب لندن الأولمبي ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة ، بينما يحتل وست هام المركز السابع برصيد 72 نقطة.

تقام مباراة وست هام ضد أرسنال في تمام الساعة 5:30 مساء اليوم الأحد على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويتطلع أرسنال لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام ، من أجل الاحتفاظ بالمركز الرابع في تصفيات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفاز فريق أرسنال في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي ، بفوزه على تشيلسي 4-2 في الجولة 25 المؤجلة من الدوري الإنجليزي ، ثم على مانشستر يونايتد 3-1 في الجولة 34.

يراهن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا على إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في المركز الرابع بدوري أبطال أوروبا ، وذلك لإسعاد جماهير ارسنال ، خاصة وأن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 61 نقطة.

قدم الدولي المصري محمد النيني ، لاعب وسط أرسنال ، أداءً مميزًا مع آرسنال خلال الفترة الماضية ، كان آخرها لعب 90 دقيقة كاملة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ34.

تألق محمد النني بشكل لافت أمام مان يونايتد ، وشرح تأثيره الكامل على أداء خط وسط أرسنال ، الأمر الذي ساهم في إشادة الصحف البريطانية بالمستويات التي قدمها مؤخرًا.

اقتحم محمد النني التشكيل المثالي للدور 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أدائه الرائع أمام الشياطين الحمر.

وكان النجم المصري محمد النني ، المحترف مع أرسنال ، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أبريل الجاري في ارسنال.

أعلن أرسنال عن حضور محمد النيني ، إلى جانب زملائه بوكايو ساكا وجرانيت شاكا وإدي نيكيتا ، للتنافس على جائزة الأفضل في شهر أبريل. وستهام يواجة أرسنال في الدوري الانجليزي