ليفربول يواجه فياريال في دوري ابطال اوروبا?

إجابة معتمدة
يحل نادي ليفربول الانجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره فياريال الغواصات الاسبانية ، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "لا سيراميكا" ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2021-2022 ، في لقاء يسعى فيه ليفربول لتثبيت احقيتة في الصعود للنهائي علي حساب فياريال .

وتقام مباراة ليفربول وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب "لا سيراميكا" ، معقل فياريال.

وكان محمد صلاح قد تأهل سابقًا لنهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في 2018 ، وخسر الريدز على يد ريال مدريد 3-1 ، فيما توج باللقب مع ليفربول على حساب توتنهام في 2019.

وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" الأربعاء الماضي ، مما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

رغم صعوبة مواجهة فريق فياريال ، إلا أن القوة الهجومية لليفربول المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز ، والنتائج الإيجابية التي حققها الفريق هذا الموسم ، تفضل الريدز في انتزاع التأهل إلى نصف النهائي. - نهائيات دوري أبطال أوروبا.

فاز ليفربول بكأس الرابطة هذا الموسم ، وينتظر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي ، بالإضافة إلى منافسته الشرسة على الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي ، وأخيراً يقترب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى ، لا يعرف فياريال مذاق المستحيل أمام كبار اللاعبين الأوروبيين ، خاصة أنه أطاح بكل من يوفنتوس وبايرن ميونخ من دور الـ16 والـ8 في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

من المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيل يتكون من: حارس المرمى: أليسون بيكر / الدفاع: روبرتسون ، فان ديك ، ماتيب ، أرنولد / خط الوسط: كيتا ، هندرسون ، ميلنر / هجوم: دياز ، صلاح ، ماني.

كان ليفربول قد فاز في مباراته الأخيرة ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي بهدف نظيف ليواصل مطاردة فريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي. ولم يشارك محمد صلاح في المباراة منذ البداية ولعب في منتصف الشوط الثاني بعد أن فضل يورجن كلوب المدير الفني إراحته. ليفربول يواجه فياريال في دوري أبطال أوروبا