يوفنتوس يواجة جنوي في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على جنوى ، مساء اليوم الجمعة ، على ملعب "لويجي فيراريس" ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة جنوة ويوفنتوس في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر بثها على موقع Lega Serie A على موقع يوتيوب.

ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي ، بعد فوزه الصعب 2-1 على فينيسيا في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 35 من مسابقة الدوري الإيطالي ، على ملعب أليانز.

ويدخل يوفنتوس الليلة في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 69 نقطة ، فيما يأتي جنوة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

من جهته ، تحدث ماسيميليانو أليجري ، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي ، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ضد جنوة ، قائلاً: "كوني في المركز الرابع الآن أعتقد أنها نتيجة جيدة للغاية ، قبل بضعة أشهر كنا بعيدين عن هذا". المركز ، الآن علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن.

وأضاف أليجري: "من الآن وحتى نهاية البطولة علينا جمع أكبر عدد ممكن من النقاط. وصلنا إلى الحد الأدنى من خلال تحقيق المركز الرابع وعلينا أن نلعب مباراة جيدة. دانيلو سيستريح ، بيليجريني يعاني من إصابة في الكاحل وكوادرادو". وسيعود دي تشيليو ". يوفنتوس يواجة جنوي في الدوري الايطالي